الجزء الثانى من قصة (قشرة اللوح)


نظرت اليها فوجدت شكلها المرعب فاسرعت قبل ان تنهض هى ايضا وتمسك بى فشكلها المرعب ووجودها فى المقابر اوحى لى بانها انسانه ليست سويه وشريره ومن يدرى ما ورائها فهربت من امامها مسرعا ولا ادرى ماذا اخذ الكلب منها وما سيحدث من هذه الست العجوز  نهضت مسرعه خلفى ولكنها لم تستمر فى اللحاق بى لانها وقعت مره اخرى وهى تجرى وسمعتها تقول الويل ليكم والعنه عليكم سوف تندموا على ما فعلتوا حتى بعدت المسافه بينى وبينها وعدت الى منزلى وكلامها يرن فى اذنى والخوف والرعب ملئ قلبى واول ما استعدت تركيزى ظللت ابحث عن الكلب فى البيت فصعدت الى السطوح فلم اجده فكان حول منزلى سور  صغير فلفت حول المنزل داخل السور فوجدت الكلب واقف لا يتحرك وينظر لى بشكل غريب وعيناه واسعه ولم يكن معه شئ فندهت عليه لعله يستجيب لى فلم اجد منه اى استجابه فاقتربت منه فوجدته يزوم مهددا لى بالهجوم على لو اقتربت وكانه يرانى شخص اخر لا يعرفه او يرى شئ خلفى لم اراه فنظرت حوله من بعيد كى ارى ما اخذه من الست العجوز فلم ارى شئ ولما وجدته لم يهدئ بعد تركتها ودخلت المنزل وقولت دلوقتى يهداء ويرجع لطبيعته واول ما دخلت الصاله وبمجرد ان ضغطت مفتاح النور واضاء المكان لمحت خيال يمر للحظات فنظرت حولى لانظر خيال من هذا لم اجد احد بالمكان فظننت ان اعصابى تعبت من ما حصل وقولت ادخل ااخذ شور وادخل انام شويه احضرت ملابسى ودخلت الحمام  ومليت البانيو كاعدتى ووضعت به سائل الشور ولسه سوف ادخل البانيو وجدت فقاقيع تخرج من المياه التى يغطيها الرغاوى وكان احد يتنفس فى المياه فرجعت عن دخولى للبانيو وانا استعيذ بالله واقول ودى كمان من تعب الاعصاب اكيد الست دى وراها حاجه لازم اعرف ايه اللى اخذه الكلب فلبست ملابسي مره اخرى دون ان ااخذ الشور وخرجت للكلب لعلى اصل لشئ ولكنى وجدته واقف مكانه لم يتحرك وحاله كما هو فرجعت ودخلت غرفتى وظللت افكر في ما يمكن ان افعله وايه حكاية هذه المرأه ولكن دون ان اصل الى شئ وذاد التعب والارهاق على واخذنى النوم ولم تغفل عينى دقائق واذا استيقظ على نباح الكلب المتواصل ففزعت ونهضت مسرعا لارى ماذا هناك وبمجرد ان اقتربت منه لمحت الخيال مره اخرى نظرت حولى لارى خيال من هذا فلم اجد احد وسكت الكلب عن النباح عندما رانى او عندما ذهب الخيال لا ادرى ظللت واقف امام الكلب وان اتحدث معه ايه اللى اخذته من هذه السيده انا حاسس اننا فى مشكله كبيره وهو يزوم بطريقه غريبه وكأنه يرى شئ لم اراه فعدت الى غرفتى محاولا ان انام وفى الصباح ربنا يحلها

بقلم mansour said قصه وعبر

 وبمجرد ان تعمقت فى النوم جائتنى الست العجوز بشكلها المرعب وقالت اعد لى قشرة اللوح اعد لى قشرة اللوح فالويل واللعنه عليكم ان لم تعيدوها لى فصحيت مفزوع ولسانى يردد قشرة اللوح فجلست على السرير وسالت ايه اللى انا بقوله ده وايه معنى الكلمه اللى الست كانت بتقول عليها دى فى الحلم ده انا مش فاهم حاجه وزاد الخوف جوايه والقلق كده اكيد فى حاجه غلط شويه ولقيت الكلب ينبح بزعر والانوار تنطفئ والمصابيح تنحرق فقومت مسرعا ومفزوعا وخرجت خارج المنزل لاجد الكلب يرتفع عن الارض ويسقط وكأن احد يقوم برفعه والقائه ولكن دون ان ارى احد ظللت استعيذ بالله واقرأ  بعض الايات التى احفظها وفجأه سقط الكلب على الارض وهدء الامر وعاد كل شئ لطبيعته فاقتربت من الكلب فاصبحت حالته سيئه ولكنه مازال حيا فحملته واسرعت به الى طبيب بيطرى قد نصحنى صديقى الذهاب اليه فى حالة اصابة الكلب بأى مكروه وعندما وصلت اليه وراى الطبيب حالة الكلب وبخنى وقال لى لما انت مش قادر تتحمل مسؤليه مخلوق زى ده بتوافق على العنايه بيه ليه انت عملت فيه ايه فقولت له اللى حصل حصل يادكتور المهم هو هيبقى كويس فقال كويس ايه هو سياره خبطته ده ولا سقط من مكان عالى فقولت ولا ده ولا ده ولو قولت ليك اللى حصل مش هتصدقنى فقال لا قول وهصدقك حكيت ليه اللى حصل فبصلى بصه مش ناسيها لحد دلوقتى باصه كأنه بيقولى انت مجنون فقولت له مش قولتلك مش هتصدقنى فقولت له ده اللى حصل وحال الكلب اللى امامك ده يثبت كلامى فركز الطبيب شويه فى كلامى وقال انت قولت فى كلامك ان الست كانت بتتكلم عن حاجه اسمها قشرة اللوح فقولت ايوه تعرف ايه دى فقال انا الاسم ده مش غريب عليه انا سمعت انه له علاقه بالاعمال والاسحار بس انا ما بصدقش فى الكلام ده انا من راى لو الموضوع ده زى ما بتقول لازم تذهب لحد بيفهم فى الاسحار والاعمال اكيد هيفيدك وفعلا بعد ما عمل الاسعافات للكلب خوفت اسيبه فى البيت لوحده فوديته لحد جارى قولت خليه عندك هذهب لمشوار وهرجع على طول وافق وسبته وفضلت اسأل عن حد بيفهم فى الاسحار والكلام ده لحد ما حد دلنى على شخص له فى الامور دي واول ما وصلت عنده 

وحكيت له واول ما وصلت عند كلمت الست وطلبها ان اعيد لها قشرة اللوح الخاصه بها قام وقف امامى وقال الكلام ده بجد قولت ايوه ليه هو فى ايه وايه قشرة اللوح دى فقال قشرة اللوح دى هى عباره عن عظمه تسمى عظمة الكتف يتهافت عليها السحره لاستخدامها فى الاعمال والسحر ومن الواضح ان كلبك سرق هذه العظمه من الست العجوز وهى مكتوب عليها سحر لاحد الاشخاص ومسخر لهذا العمل جان خطير وكان من المشترط ان تدفن هذه العظمه بالقبر حتى يستطيع الجن تنفيذ الاوامر الموجوده بها وما يحدث لكم انت والكلب هذا من الجن والساحره وانا احذرك فان الجن الذي يسخر لهذه الاعمال جن خطير جدا وقد يتسبب فى انهاء حياتكم انت والكلب ان لم تعد هذه العظمه للست العجوز لتكمل فعلها فلن يترككم هذا الجن فقولت له طب وايه اللى جعل الكلب يأخذ هذه العظمه من الست العجوز فقال الساحر قد يكون الامر صدفه فلا تنسى انه كلب والسحر مكتوب على عظمه ولكن من الارجح ان يكون علم الشخص المعمول له السحر واستعان بساحر اخر فقام الساحر بتسخير جن لينهى هذا العمل فلبس هذا الجن الكلب ليسرق العظمه ويحضرها للساحر كما وكله ولكن الجن القائم على العمل اقوى من الجن المسخر لانهاء هذا العمل فحدث الصراع بينهم الذى رأيته والذى كان نتيجته ما اصاب الكلب حاليا فقولت وما الحل وهل فى خطر علينا انا والكلب قال طبعا فمن الواضح ان الجن الموكل بالسحر لن يهدء الا ان تعود هذه العظمه الى الست وتدفن فى المقابر لينهى ما وكل به فقولت طب وايه العمل دلوقتى انت كده رعبتنى فقال ابحث عن هذه العظمه واذهب الى المقابر سوف تجد هذه الست منتظرك فأن الجن الموكل بالعمل سيخبرها بمجيئك عدت الى المنزل وظللت ابحث عن هذه العظمه فى كل مكان طوال اليوم ولكنى لم اجد شئ ونمت من التعب والارهاق ونسيت الكلب تماما عند جارى وعندما تعمقت فى النوم عادت لى الست العجوز وهى تتوعدنى بالهلاك انا والكلب وظلة تقول اعد لى قشرة اللوح اعد لى قشرة اللوح فقمت مفزوع وانا استعيذ بالله وجلست على السرير وانا افكر ماذا افعل لقد ذهبت لهذا الرجل ليطمئنى ولكنه ازاد خوفى ولم يمر الا قليل وانطفئت الانوار كلها واصبح المكان يسوده الظلام التام وسمعت صوت الست العجوز وهى تقول بشكل مرعب اللعنه عليكم والويل لكم سوف اقضى عليكم واصبح السرير يتحرك ويهتز وانا عليه ظللت استعيذ بالله واقرأ ما احفظه من ايات وانا ارتعش وكدت ان يغمى على من الخوف ولكنى تماسكت وظللت استعيذ بالله حتى راح صوت العجوز وعادت الانوار مره اخرى فقررت ان انهض لاعيد البحث عن هذه العظمه الملعونه وانا اقول فى بالى طب لو عثرت عليها هل ساعيدها لهذه الست العجوز واكون السبب فى ضرر لشخص لا اعلم ما صيصيبه من هذا العمل وظللت ابحث وانا في حيره فقولت بس اجدها اولا ثم افكر فى ما افعله وظللت ابحث ولكن دون اى فائده فقولت اذهب واحضر الكلب فقد وعدت جارى ان لا اتأخر عليه فعدت واحضرت الكلب فحالته كما هى ادخلته المنزل ووضعت بجانبه الطعام والشراب ولكن لم يتناول اى طعام ولا شراب ومن وقت لاخر اجده ينبح ويزوم لا ادرى ما السبب ولكن كان نباحه يزيد خوفى ورعبى واكلمه اين خبئت هذه العظمه الملعونه ولما احضرتها من الاصل وجلست بالقرب منه وظللت احدث نفسي ما العمل وكيف سأجد هذه العظمه وان وجدته هل سأعيده للعجوز ام ماذا سأفعل. تابع

الجزء الثالث


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خادمة زوجي

حب فى قلب الحزن

الجزء الرابع من رواية خادمة زوجي